شبكة الأسطورة للتميز
السلام عليكم ورحمة الله ... حياكم الله ... حللتم أهلا ونزلتم سهلا

نتمنى أن تصبح عضوا في منتدانا ....

نترقب مشاركتكم ....

ملاحظة : تم إعادة فتح التسجيل والمشاركة لكل الأعضاء
... مشاركتكم شرف لنا
شبكة الأسطورة للتميز
السلام عليكم ورحمة الله ... حياكم الله ... حللتم أهلا ونزلتم سهلا

نتمنى أن تصبح عضوا في منتدانا ....

نترقب مشاركتكم ....

ملاحظة : تم إعادة فتح التسجيل والمشاركة لكل الأعضاء
... مشاركتكم شرف لنا
شبكة الأسطورة للتميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأسطورة .. تميز و إبداع

الرئيسيةوالله اني جررت اليك جرا I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
إحساس أكثر من رائع أن تمد يدك فتجد من يصافحك بحب .... وتفتح قلبك فتجد من ينصت إليك بصدق.....وتصرخ فتجد من يستقبل صرختك بإخلاص.... وتبكي فتجد من يجمع حبات دموعك بوفاء:::: فالصداقة كالقناعة كلاهما كنز لا يفنى شريطة أن لاتكون العملة مزيفة www.ammaroo.tk

والله اني جررت اليك جرا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صاحب هموم امة
عضو جديد

والله اني جررت اليك جرا Empty
مُساهمةموضوع: والله اني جررت اليك جرا   والله اني جررت اليك جرا Emptyالأحد مايو 16, 2010 8:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة الامام أحمد والخباز

في عصر الشيخ أحمد بن حنبل، كان الشيخ احمد مسافراً فمر بمسجد يصلي فيه ولم يكن يعرف احداً في ذلك المنطقة وكان وقت النوم قد حان فافترش الشيخ أحمد مكانه في المسجد واستلقى فيه لينام وبعد لحظات إذا بحارس المسجد يطلب من الشيخ عدم النوم في المسجد ويطلب منه الخروج وكان هذا الحارس لا يعرف الشيخ احمد، فقال الشيخ احمد لا أعرف لي مكان أنام فيه ولذلك أردت النوم هنا فرفض الحارس أن ينام الشيخ وبعد تجاذب أطراف الحديث قام الحارس بجر الشيخ احمد إلى الخارج جراً والشيخ متعجب .. حتى وصل إلى خارج المسجد. وعند وصولهم للخارج إذا بأحد الاشخاص يمر بهم والحارس يجر الشيخ فسأل ما بكم؟ فقال الشيخ: أحمد لا أجد مكانًا أنام في والحارس يرفض أن أنام في المسجد، فقال الرجل تع! ال معي لبيتي لتنام هناك، فذهب الشيخ أحمد معه وهناك تفاجأ الشيخ بكثرة تسبيح هذا الرجل وقد كان خبازاً وهو يعد العجين ويعمل في المنزل كان يكثر من الاستغفار فأحس الشيخ بأن أمر هذا الرجل عظيم من كثرة تسبيحه .. فنام الشيخ وفي الصباح سأل الشيخ الخباز سؤالاً وقال له: هل رأيت أثر التسبيح عليك؟

فقال الخباز نعم! ووالله إن كل ما أدعو الله دعائاً يستجاب لي، إلا دعاءاً واحدًا لم يستجب أبدا حتى الآن، فقال الشيخ وما ذاك الدعاء؟ فقال الخباز أن أرى الإمام أحمد بن حنبل.

فقال الشيخ: أنا الإمام أحمد بن حنبل فوالله إنني كنت أجر إليك جراً، وهاقد أستجيبت دعواتك كلها ..

{استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}
amal
عضو سوبر ستار
amal

مُساهمةموضوع: رد: والله اني جررت اليك جرا   والله اني جررت اليك جرا Emptyالأحد مايو 16, 2010 9:31 pm

مشكور
الموضوع في غاية الروعة
*العقيد*
عضو سوبر ستار
*العقيد*

مُساهمةموضوع: يسلمووووووووو   والله اني جررت اليك جرا Emptyالإثنين مايو 24, 2010 11:22 am

يسلمو على الموضوع
صاحب هموم امة
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: والله اني جررت اليك جرا   والله اني جررت اليك جرا Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 4:39 am

دمتم يخير

والله اني جررت اليك جرا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة موجهة اليك يا ابن ادم.......
» والله حرااااااااام
» مـــــــــاهــي اصعب كلمـه ممكن أن تقــولـهـــا لأي إنســـــــــــان ؟
» لا تبخلوا علي في الردود
» انشودة والله حلوة